الجمعة، 27 فبراير 2015

شركة سهام للتأمينات والملف الضائع



الى السيد مهدي التازي، الرئيس المدير العام لمجموعة سهام للتأمينات،جاء فيها "السيد الرئيس المدير العام لمجموعة سهام التأمينات،انه في الوقت الذي تسعون فيه لتطوير مجموعة سهام التأمينات عبر تواصلكم اليومي والدائم مع كل المتدخلين،بل انكم تسعون لتطوير خدمات هذه المجموعة العملاقة في الخارج بتطوير الاستفادة من مصاريف العلاجات بالخارج نجد بعض المصالح التابعة لكم في المغرب،تركب امواج البحر لتضرب لنا مسلسل من الانتظار لتسوية ملف طبي لا تتجاوز قيمته دريهمات معدودة.


سيدي الرئيس المحترم لقد قمت بانجاز ملف طبي لإبني يحمل رقم تصريح 13316235x ورقم ملف 5703981، وهو ملف لم أضعه بشركتكم إلا بعد استشارة اقرب فرع لكم بالمدينة،إلا انني أتفأجا برد جميل من مصالحكم يخبرني انني لم احترم التواريخ المعمول بها؟؟؟؟ والتي لم توضع إلا باستشارة فرعكم؟.

سيدي الرئيس المحترم ،اتمنى عليكم ان تتدخلوا لدى مصالحكم من اجل اصلاح ما يمكن اصلاحه،لان الطبيب المعالج موجود والمريض موجود،والفحص المضاد لدى مصالحكم ممكن إن تبادر اليكم أن هذا الملف مغشوشا.

املنا سيدي الرئيس ان تضعوا لهذا الملف نهاية سعيدة وذلك بتعويض المصاريف القانونية والواجبة في مثل هذه الحالة"

وتعمل الادارة الحالية في شخص الرئيس المدير العام،جادة على تطوير انشطتها الاشعاعية عبر ربوع المعمور، و الشركة تعمل فى مجال النشاط التأميني من كافة عملياته سواء داخل المغرب أو خارجها ، تمارس الشركة كافة انواع التأمين و إعادة التأمين ضد المخاطر وتشمل التأمين على الحياة و رأس المال (الانشطة التجارية و الصناعية و المالية و الاصول الثابتة).




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق