الأحد، 30 مارس 2014

ثانوية القدس الإعدادية بإمزورن تكرم تلامذتها المتفوقين

نظمت ثانوية القدس الإعدادية بإمزورن يوم الخميس 27 مارس 2014 تحت إشراف نادي التربية على المواطنة وحقوق الإنسان في شخصي يونس اكعبوني و عادل بخيش بشراكة مع نادي اللغات في شخص حسن لمريني أمسية ثقافية بمناسبة تكريم تلامذتها المتفوقين في الأسدوس الأول ،تحت شعار العلم و الأخلاق سبيلا النجاح .وقد عرفت هذه الأمسية أنشطة مكثفة بدء بتلاوة قرآنية للتلميذة نوال ايت امحند ثم عرض تحت عنوان العلم نور من إلقاء التلميذتين أميمة اليوسفي و سلوى بلحاجي وقد تطرقتا لأهمية العلم في حياة الإنسان وفضائله العظمى باعتباره نور ينير طريق البشرية، تلاه تلاوات شعرية للتلميذتين شفيعة فارس، وسلوى بلحاجي . ثم إبداع فني تحت عنوان محاكمة الجهل من أداء التلميذات فرح السالمي و نوال ايت امحند و أحلام إبراهيمي.ليتم بعد ذلك تقديم نشيد ديني من أداء التلميذتين سهام بولحفا ونصيرة أمغار.

هذا . وقد تطرقتا التلميذتين فاطمة بنعبدالله وأسماء بنعمر لأهمية الأخلاق في حياة الإنسان في عرضهما الذي من خلاله أكدتا على أن العلم والأخلاق سبيلا النجاح وأنهما متلازمان في كل وقت وحين . وبعد ذلك تم تقديم مسرحية تربوية رائعة تحت عنوان ووني إيضيعن ثغووري من تقديم التلميذات :سهام بولحفا, وداد حشحوش , فتيحة اليحياوي, أسماء بنعمر ,سكينة بوزبيبة ,منال بلعربي .إكرام الموساوي وأميمية الموساوي.

اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي



وقد لقيت هذه المسرحية تجاوبا و إعجابا كبيرين من طرف الحاضرين ، حيث أبانت عن بعض الطاقات الإبداعية الفنية من داخل المؤسسة. وبعدها تم إنشاد اغنية جميلة من التراث الامازيغي العريق من أداء التلميذات سهام بولحفا ، وداد حشحوش وفتيحة اليحياوي.

وفي الأخير تم اختتام هذه الأمسية بتقديم الجوائز للتلاميذ المتفوقين الذين فاق عددهم ال 65 تلميذ وتلميذة من جميع المستويات والذين تحصلوا على نتائج مشرفة جدا. وقد أشرف على عملية توزيع الجوائز السيد المدير و السيد رئيس جمعية آباء وأمهات التلاميذ وبعض الأساتذة الدين شرفونا بحضورهم.وبعدها أخد الكلمة السيد رئيس جمعية آباء وأولياء التلاميذ محمد الشريف الذي قدم الشكر الجزيل لجميع الأطر بثانوية القدس الإعدادية وأهدى للسيد المدير عمرو تايتاي شهادة تقديرية تنويها لما قدمه وما يبذله من مجهودات في سبيل إنجاح العملية التعليمية التعلمية من داخل المؤسسة.

هذا، وقد نالت هذه الأمسية إعجاب جميع الحاضرين والتي تميزت بالتنظيم المحكم وبالدعم الكبير للسيد المدير والسيد المقتصد و السادة الحراس العامون والأعوان والتقنيون الذين عملوا على توفير كل الإمكانات للأساتذة المؤطرون حسن لمريني و يونس اكعبوني و عادل بخيش.

اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي



اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي



اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي



اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي



اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي



ثانوية القدس الإعدادية بإمزورن تكرم تلامذتها المتفوقين :مشاهدة الصور كاملة مراسلة : يونس إكعبوني – عادل بخيش

المصدر :
ثانوية القدس الإعدادية بإمزورن تكرم تلامذتها المتفوقين






هناك تعليق واحد:

  1. نبارك للتلاميذ المتفوقين ونشكر كل من ساهم من قريب او بعيد في إنجاح هذه المبادرة الطيبة

    ردحذف