السبت، 31 مايو 2014

طلب مساعدة لشراء +206 peugeot

السلام عليكم اخواني

طالما رغبت في شراء سيارة 206 peugeot والحمد لله تمكنت من جمع مبلغ لا بأس به لأدائه كتسبيق

فقررت أن اشتري السيارة من الوكالة بقرض مجاني لكن فوجئت عند دهابي للوكالة ببائع كلامه كله تناقض حيرني كثيرا المهم شرح لي المبلغ الدي سأدفعه كتسبيق و المبلغ الدي سأسدده كل شهر الى حد الآن الأمور جيدة .....الدي لم أفهمه هو الآتي قال لي بأن ثمن السيارة diesel هو 152000 dh

وأنه سيطلب من المدير أن يزيل لي 2000 dh و سيحضر لي سيارة أخرى غير المعروضة في الوكالة

تتوفر على أشياء اضافية ُثمنها يزيد على التي رأيت ب 5000 درهم و قال لي لك أنت بالمجان

و الدي حيرني أكثر أنه قال لي عندما تقررين اتصلي بي كي أحضر السيارة لأني سأعدها لك بين 12h و 14h قلت له ألا تتوفر على السيارة في الوكالة أريد أن أراها قال لي يجب ان أبحث لك عنها وأحضرها ليراها مدير الوكالة و يوافق عليها ....قلت له أنا من يجب أن يوافق عليها و ليس المدير أنا من سيدفع ثمنها .........و الله احترت مع هدا البائع لم أفهم ما الدي يخطط له .....هل سيحضر لي سيارة خارج الوكالة و يوهمني بأنها جديدة ....أم سيخرج السيارة في فترة الغداء من 12h الى 14h من الوكالة و يأخد منها شيئا ما و يبيعها لي عند حضوري .....أرجو منكم اخواني أن تنصحوني مادا أفعل في هده الحالة ....و كيف أعرف أن السيارة موجودة بالوكالة و لم يحضرها من مكان اخر خاصة أنه يتحدث عن سيارة لم أراها بعد ويقول بأنها غير موجودة الان ....وكيف اضمن ان السيارة لم يِؤخد منها أي شيء ....لا تبخلوا علي اخواني بنصائحكم و شكرا جزيلا




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق