توصلنا بمذكرة الترقية في الرتبة لسنة 2015 ... لكن وقع نقاش بين الزملاء حول الرتبة واقدميتها حيث هناك من يقول نعبئ الرتبة الحالية كما هي في الوضعية الادارية بموقع الموارد البشرية ولو انك قد تجاوزتها كما هي مسجلة
وهناك من رأى تعبئة الرتبة المفروض انك فيها ولو لم تسوى اداريا وماليا
مثال توضيحي : استاذ وضعيته الرسمية هي الرتبة 4 بتاريخ 28/10/2011
الرأي الأول : يكتب في المطبوع الرتبة 4 بتاريخ 28/10/2011
الرأي الثاني : يكتب في المطبوع وضعيته المفترضة وهي الرتبة 5 بتاريخ 28/10/2013
نرجو التوضيح لمن له معرفة بالموضوع .... تحياتي
وهناك من رأى تعبئة الرتبة المفروض انك فيها ولو لم تسوى اداريا وماليا
مثال توضيحي : استاذ وضعيته الرسمية هي الرتبة 4 بتاريخ 28/10/2011
الرأي الأول : يكتب في المطبوع الرتبة 4 بتاريخ 28/10/2011
الرأي الثاني : يكتب في المطبوع وضعيته المفترضة وهي الرتبة 5 بتاريخ 28/10/2013
نرجو التوضيح لمن له معرفة بالموضوع .... تحياتي
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق