الثلاثاء، 14 أبريل 2015

المرجو الإفادة بخصوص الاستيداع الإداري

السلام عليكم جميعا

أرجو منكم إفادتي في موضوع الاستيداع الإداري : هل الحصول عليه مقيد فعلا بمجموعة من الاجراءات والتعقيدات وقليلا ماتتم الموافقة عليه ؟ هل النسبة الكبيرة في الموافقة عائدة إلى موافقة المدير دون قيد أو شرط ؟ في حالة موافقة المدير دون شرط وتمت الموافقة وكان هناك خصاص في المؤسسة السنة المقبلة هل يتابع المدير ؟

أرجو إفادتي بخصوص هذا الموضوع المهم والعاجل بالنسبة لي أي معلومة يمكن ان تفيدني جزاكم الله خيرا




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق