السلام عليكم جميعا
أرجو منكم إفادتي في موضوع الاستيداع الإداري : هل الحصول عليه مقيد فعلا بمجموعة من الاجراءات والتعقيدات وقليلا ماتتم الموافقة عليه ؟ هل النسبة الكبيرة في الموافقة عائدة إلى موافقة المدير دون قيد أو شرط ؟ في حالة موافقة المدير دون شرط وتمت الموافقة وكان هناك خصاص في المؤسسة السنة المقبلة هل يتابع المدير ؟
أرجو إفادتي بخصوص هذا الموضوع المهم والعاجل بالنسبة لي أي معلومة يمكن ان تفيدني جزاكم الله خيرا
أرجو منكم إفادتي في موضوع الاستيداع الإداري : هل الحصول عليه مقيد فعلا بمجموعة من الاجراءات والتعقيدات وقليلا ماتتم الموافقة عليه ؟ هل النسبة الكبيرة في الموافقة عائدة إلى موافقة المدير دون قيد أو شرط ؟ في حالة موافقة المدير دون شرط وتمت الموافقة وكان هناك خصاص في المؤسسة السنة المقبلة هل يتابع المدير ؟
أرجو إفادتي بخصوص هذا الموضوع المهم والعاجل بالنسبة لي أي معلومة يمكن ان تفيدني جزاكم الله خيرا
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق