الدفتر المغربي
الثلاثاء، 14 أبريل 2015
فوج 94
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني الدفاتريين.جئتكم اليوم لاستفسركم عن وضعيتي:انا من فوج 94.هل يحق لي اجتياز الامتحان المهني لدورة شتنبر2015؟علما انه يتداول بتصحيح الوضعية بزيادة ستة اشهر.افيدوني افادكم الله.
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق
رسالة أحدث
رسالة أقدم
الصفحة الرئيسية
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق