الثلاثاء، 14 أبريل 2015

فوج 94

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني الدفاتريين.جئتكم اليوم لاستفسركم عن وضعيتي:انا من فوج 94.هل يحق لي اجتياز الامتحان المهني لدورة شتنبر2015؟علما انه يتداول بتصحيح الوضعية بزيادة ستة اشهر.افيدوني افادكم الله.




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق