السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته .
اتصلت اليوم بعد الزوال ، بالصندوق المغربي للتقاعد لأستفسر عن الوثائق التي ترسل
عبر البريد ، لكل من تمت تسويته ،،لأنني لم أتوصل لحد الساعة ، بأي شيء .
انتظرت بعض الوقت ، وبعد البحث ، أخبرتني محاورتي بأن وثائقي سترسل الى البنك .
سأذهب غذا ان شاء الله للبنك من أجل التأكد . سأخبركم بعدها بالجديد .
اتصلت اليوم بعد الزوال ، بالصندوق المغربي للتقاعد لأستفسر عن الوثائق التي ترسل
عبر البريد ، لكل من تمت تسويته ،،لأنني لم أتوصل لحد الساعة ، بأي شيء .
انتظرت بعض الوقت ، وبعد البحث ، أخبرتني محاورتي بأن وثائقي سترسل الى البنك .
سأذهب غذا ان شاء الله للبنك من أجل التأكد . سأخبركم بعدها بالجديد .
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق