الاثنين، 13 أبريل 2015

جديد اليوم : الوثائق المتوصل بها عبر البريد بعد تسوية الوضعية ( التقاعد النسبي ).

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته .



اتصلت اليوم بعد الزوال ، بالصندوق المغربي للتقاعد لأستفسر عن الوثائق التي ترسل



عبر البريد ، لكل من تمت تسويته ،،لأنني لم أتوصل لحد الساعة ، بأي شيء .



انتظرت بعض الوقت ، وبعد البحث ، أخبرتني محاورتي بأن وثائقي سترسل الى البنك .



سأذهب غذا ان شاء الله للبنك من أجل التأكد . سأخبركم بعدها بالجديد .




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق