الثلاثاء، 14 أبريل 2015

تعزية

تلقينا ببالغ الأسى والحزن نبأ وفاة أخينا محمد القطفي مدير مدرسة عمر بن عبد العزيز بسيدي يحيى زعير , وبهذه المناسبة الأليمة نطلب من العلي القدير أن يتغمد الفقيد واسع رحمته ويدخله فسيح جنانه ويلهم ذويه الصبر والسلوان . وإنا لله وإنا إليه راجعون.




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق