الدفتر المغربي
الثلاثاء، 14 أبريل 2015
تعزية
تلقينا ببالغ الأسى والحزن نبأ وفاة أخينا محمد القطفي مدير مدرسة عمر بن عبد العزيز بسيدي يحيى زعير , وبهذه المناسبة الأليمة نطلب من العلي القدير أن يتغمد الفقيد واسع رحمته ويدخله فسيح جنانه ويلهم ذويه الصبر والسلوان . وإنا لله وإنا إليه راجعون.
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق
رسالة أحدث
رسالة أقدم
الصفحة الرئيسية
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق