الدعاء الخالص لمن افاد
ترقيت الى السلم11بتاريخ2010/12/31واصبحت وضعيتي الرتبة 6منذ 16/9/2009غير ان وضعيتي لم تتغير الى حدود اليوم وعندما زرت الموارد البشرية بالرباط طلب مني الادلاء بنسخة من شهادة الاجازة ومن قرار التسمية في السلم10 بدعوى ان هناك مشكل بالنسبة لكل من ترقى الى السلم10بالاجازة علما اني ترقيت الى سلم10بتاريخ16/09/2000افيدونا جزاكم الله خيرا
ترقيت الى السلم11بتاريخ2010/12/31واصبحت وضعيتي الرتبة 6منذ 16/9/2009غير ان وضعيتي لم تتغير الى حدود اليوم وعندما زرت الموارد البشرية بالرباط طلب مني الادلاء بنسخة من شهادة الاجازة ومن قرار التسمية في السلم10 بدعوى ان هناك مشكل بالنسبة لكل من ترقى الى السلم10بالاجازة علما اني ترقيت الى سلم10بتاريخ16/09/2000افيدونا جزاكم الله خيرا
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق