الثلاثاء، 10 نوفمبر 2015

رجاء:النقابات هي أنا وأنت والآخر من تنتقدون ياسادة

ليست لدي أهداف مبيثة
لست مدفوع الأجر
منخرط ومناضل سابق مع قواعد cdt . .. و النقابة المستقلة
الغيرة والحكرة هي سبب هذا الخروج الذي سيلقى نقدا من البعض وتأييدا من البعض الآخر
من هي النقابات إنها أنا وأنت والآخر من تنتقدون ياسادة
لابد من إحياء الروح في نقاباتنا لأنهاستكون المحاور باسمنا
لا بد من النضال والالتفاف حول النقابات
لابد من العمل والتغيير من الداخل و أكيدسوف تتغير الصورة وسيتغير موقف مشغلنا الذي هو الولة أو الخواص
لابد من تحمل المسؤولية
لابد من النخراط وكل سيجد نفسه هنا أوهناك أو هنالك فابحثوا عن من يمثلكم
قولوا لي هل لديك انتماء نقابي بل هل سبق لك أن انخرطت في نقابة أم أن ثمنها دون المستطاع
النقابي هو أولا المنخرط ومن أراد أن ينتقذ عليه أولا أن ينخرط
رجاء لا للمزايدات فقط فكروا بتجرد و بدون خلفية ولا أنانية ولا داتية


رجاء:النقابات هي أنا وأنت والآخر من تنتقدون ياسادة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق