السبت، 29 أغسطس 2015

بنعطية يصطدم بداكوستا في "عصبة الأبطال"‎


هسبورت

رغم غيابه عن الميادين بعد فترة الراحة التي منحت له بسبب الإصابة، إلا أن الدولي المغربي مهدي بنعطية، كان حاضرا بالقلب مع فريقه بايرن ميونخ في كل خطوات النادي، كما أن مدافع المنتخب الوطني تابع قرعة دوري الأبطال لمعرفة ما سينتظره بعد العودة من الإصابة.

ونشر مهدي بنعطية على حسابه على الأنستغرام بهذا الصدد، صورة المجموعة التي تضم فريقه معلقا عليها، بأن بايرن ميونخ جاء ضمن خليط قوي، لكن هذا لن يمنعه من التأهل لأن فريقه قادر على الوصول إلى الدور الموالي رغم وجوده رفقة أندية كبرى ومهمة على الصعيد الأوروبي.

وتضم مجموعة بايرن ميونخ كلا من أرسنال الإنجليزي ودينامو زغرب الكرواتي وأولمبياكوس اليوناني، هذا الأخير الذي يضم في صفوفه لاعبا مغربيا آخر، ويتعلق الأمر بمانويل داكوستا الذي انظم أخيرا إلى النادي الإغريقي قادما من سيفاسبور التركي.

وعن المواجهة المغربية بين مدافعي "أسود الأطلس" كشف داكوستا في تصريحاته للإعلام بعد القرعة أنه سعيد بأن يلعب أمام بنعطية في منافسة كبيرة بحجم دوري الأبطال، كما عكس الفخر الذي يحس به في حال تأهل كليهما إلى الدور الموالي ممثلين الكرة المغربية في أكبر المنافسات الرياضية بالقارة العجوز.


بنعطية يصطدم بداكوستا في "عصبة الأبطال"‎

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق