الخميس، 1 أكتوبر 2015

أعمل بنيابة سيدي قاسم وأريد التبادل

أعمل بنيابة سيدي قاسم ب م م زكارة المركز

تبعد عن وزان ب 26 كلم وعن سوق الاربعاء ب 30 كلم ولديها فرعية تبعد ب 25 كلم فقط عن هذه الاخيرة

أرغب في الانتقال الى اي مجموعة تكون قريبة من احد الفيلاجات المتوفرة على ظروف العيش المطلوبة

بنيابة سيدي سليمان او القنيطرة او حتى داخل سيدي قاسم في حدود 10 كلم


أعمل بنيابة سيدي قاسم وأريد التبادل

هناك تعليق واحد:

  1. شهادة حقيقية وأخبار جيدة !!!

    لقد استلمت للتو قرضي وتم تحويله إلى حسابي المصرفي ، قبل بضعة أيام تقدمت بطلب إلى مؤسسات الائتمان الائتمانية من خلال السيد إيليا.

    أنا توماس بريان مقيم / مواطن سعودي. أبلغ من العمر 52 عامًا ، رائد أعمال / رجل أعمال. واجهت ذات مرة صعوبات في تمويل مشروعي / عملي ، إن لم يكن لصديق جيد لي الذي قدمني إلى السيد إيليا للحصول على قرض بقيمة 950،000.00 ريال من شركته. عندما اتصلت بهم ، استغرق الأمر 48 ساعة فقط للحصول على الموافقة على قرضي وتحويله إلى حسابي. أعدك السيد إيليا أنني سأخبر العالم هل هذا صحيح؟ وأنا أخبر العالم الآن لأنه صحيح ، حتى مع وجود سجل ائتماني سيئ ، لا يزالون يقدمون خدماتهم لك. كما يقدمون جميع أنواع القروض مثل القروض التجارية وقروض المنازل والقروض الشخصية وقروض السيارات. لا أعرف كيف أشكرهم على ما فعلوه من أجلي ولكن الله سيكافئهم حسب غناه في المجد. إذا كنت بحاجة إلى مساعدة مالية عاجلة ، فاتصل بهم اليوم عبر البريد الإلكتروني: loancreditinstitutions00@gmail.com أو WhatsApp: 393510483991 لمزيد من المعلومات.

    ردحذف