الاثنين، 1 يونيو 2015

إستثمر أموالك وإربح مع شركة في منتجات زيت أركان

فرصة رائعة لكل من يحب الاستثمار ولكل من يريد تغيير نمط حياته :

إنها العملاق العالمي / المغربي شركة " Learn & Earn" وهي شركة ذات منتجات واستثمارات أساسها ما خص الله به المغرب من ثروة طبيعية لن تجدها بأي مكان في العالم أنها شجرة " الأركان " وما إدراك ما الأركان. منتجات طبيعية وبجودة عالمية مصادق عليها من طرف وزارة الصحة بالتصنيف " أ '' ومسوقة على مستوى العلم ككل.
شركة Learn & Earn S.A.R.L شركة عربية ومغربية 100% تأسست في ابريل 2013 من طرف طرف شاب مغربي اسمه " زكرياء الفتحاني ", وذلك تحت سجل تجاري رقم 278887 و باتونت رقم 36394598 وتحديد ضريبي رقم 14422479 وضمان اجتماعي رقم 9544041. ومقرها الرئيسي بعنوان: شارع سيدي بنور فندق الزهراء الطابق 3 مكتب 18 الدار البيضاء المغرب, ولها أيضا مكاتب و فروع في مدن مختلفة في المغرب ولها وجود في البلدان الأخرى بما في ذلك فرنسا ,بلجيكا ,سويسرا ,تونس , الجزائر ,قطر, الإمارات, ساحل العاج ....






بخصوص ضمانات الأرباح , يمكنك تحويل أموالك بشكل يومي إلى حسابك الالكتروني في بنك " نتلر ", والتحول إلى أي عضو في الشركة أين ما كان موقعه دون أي اقتطاعات على المبالغ المحولة !! الشركة تشتغل في منتج حصري لا يوجد إلا في بلد واحد في العالم . المغرب. وهو زيت أركان .

عملنا مع الشركة يتلخص في تمويل مشروع إنتاج منتجات ومستحضرات تبيعها الشركة وتعطينا أرباحنا.

خطة الإرباح سهلة: تشتري حصص أي أسهم من الشركة وقيمة كل حصة 25 دولار او 225 درهم مغربي تقريبا وتحصل على أرباح يومية على كل حصة تقدر ب 2 في المئة / كل يوم لمدة 70 يوم و بأرباح محددة في 140 في المئة, بمعنى أن 25 دولار المستثمرة ستصبح 35 دولار بعد 70 يوم فقط.

نضام الاستثمار في الشركة :

يقوم أعضاء الشركة بشراء حصص مقابل 25$ للحصة الواحدة تستثمرها لتعود لك ب 35 دولار أي 10 دولارات ربح صافي, وذلك بعد التسجيل في الشركة عن طريق عضو سابق مع الشركة, وعندما تصبح أنت عضو مع الشركة يمكنك تسجيل أشخاص معك في شبكتك عبر رابطك الخاص.

ملحوظة : لمن يبحث عن شرعية الاستثمار في هذا المجال :عندما تقوم أنت باستثمار 25 دولار, الشركة تقوم باستثماره لشراء 300 ملل من زيت أركان الخالص لإنتاج منتجات تجميلية التي يتم تسويقها عبر عدة دول عالمية وتحصل على حصتك من أرباح المنتجات التي تم تسويقها وهذا أمر شرعي.





الإرباح من الاستثمار الشخصي :

عند شراء عدد من الحصص يكون المنخرط عضوا مع الشركة إذ يقتسم معها الأرباح التي تنتج عن مداخيل مبيعات الشركة وتقدر هذه النسبة ب 0.5 دولار للحصة الواحدة كل يوم لمدة 70 يوم بإجمالي الإرباح في 140 في المئة.

مثال :
إذا كنت تملك 10 حصص تبلغ أرباحك اليومية 5 دولار كل يوم لمدة 70 يوم أي 150 دولار شهريا.
أما إذا كنت تملك 100 حصة فأرباحك اليومية هي 50 دولار كل يوم لمدة 70 يوم أي 1500 دولار شهريا أي ما يعادل 13500 درهم مغربي , إن اتبعت خطتنا الربحية سوف تصل إلى 2200 دولار في شهرك الأول في مجال الاستثمار وبدون تسجيل أي فرد معك في الشبكة بمعنى أرباحك الفردية فقط.



الفرصة الثانية للربح هي عن طريق احتضان أشخاص يستثمرون باسمك في الشركة :

إذا جلبت مستثمر للتسجيل في الشركة عبر رابطك الخاص تأخذ 10 في المئة من ثمن الحصة خلال كل عملية شراء يقوم بها في الشركة وفي أي وقت يقوم بها, وعدد المستثمرين المباشرين غير محدود.
والمستثمرين من الجيل الثاني لديك عمولة على استثماراتهم تقدر ب 5 في المئة خلال كل عملية شراء يقوم بها في الشركة وفي أي وقت أيضا.
أرباح الأجيال تتكرر كلما تكررت عملية شراء الحصص من طرف الأشخاص المدعوين عبر رابطك, أي كلما أضاف شخص مسجل تحتك حصة تستفيد من العمولة المباشرة سواء الجيل الأول أو الثاني.


إعادة استثمار الأرباح :

تعتبر هذه الخطوة من أهم خطوات النجاح في الشركة إذ بإمكانك إعادة شراء حصص انطلاقا من أرباحك الشخصية كلما وصلت إلى 25 دولار أي ثمن كل حصة.

خطة الأرباح سهلة : تشتري حصص من الشركة بقيمة 25 دولار للحصة الواحدة أي ما يعادل 225 درهم مغربي وتحصل على أرباح 2 في المئة عن كل حصة يوميا لمدة 70 يوم, وبذلك فان بزيادة الحصص تزداد الأرباح اليومية, وكذلك من خلال شراء الحصص عند الأشخاص المحتضنين أي في شبكتك, وبالتالي تتراكم الأرباح بشكل متسرع وكبير.

مثال: الخطة الأسرع للربح عن طريق إعادة استثمار الأرباح.
البدء ب 50 حصة على سبيل المثال(آو اقل آو أكثر) أي ما يعادل 1250 دولار, فبعد 30 يوم أي شهر تصل بإذن الله إلى 2200 دولار بهذه الطريقة:



وبعد 60 يوم تصل بإذن الله إلى 3975 دولار .



أما بعد 90 يوم تصل إلى 4750 دولار بإذن الله, أي ما يعادل 42750 درهم مغربي في 3 أشهر فقط من العمل بإعادة استثمار مداخيلك اليومية, وهذا كله من أرباحك الفردية دون أرباح الفريق والأشخاص المسجلين تحتك.



ملاحظة : الشركة لا تتطلب منك أي عمل يومي أو مشاهدة بعض الإعلانات اليومية او الأسبوعية كما في شركات أخرى , إنما استثمر أموالك فقط دون الحاجة إلى عمل اي شيء.

للتسجيل في الشركة يجب أن تتسجل عن طريق شخص عرض عليك الفكرة عبر رابطه الخاص لان الشركة تعمل بنظام التسلسل, ثم اقتناء عدد الحصص التي تريد عبر اختيار طريقة الدفع عن طريق بنك BMCE او wafacash او البنوك الالكتروني Neteller ;paypal ;egopay ;payeer ;perfect money.

سنتبع الآن طريقة التسجيل وتفعيل الحساب الخاص بك خطوة بخطوة للبدء في العمل والربح من شركة Learn & Earn.

اضغط هنا للدخول لصفحة التسجيل:


1- اضغط على REGISTER NOW ثم املآ المعلومات الخاصة بك , ويجب إن تكون معلوماتك حقيقية.



2- بعد ملأ المعلومات وإكمال سيتم إرسال رسالة التأكيد إلى بريدك الالكتروني الخاص بك, قم بالضغط على رابط التأكيد لإتمام التسجيل.


ألان سأشرح لك أنواع العضويات المتوفرة في الشركة وهما اثنان فقط :

العضوية المجانية : عدد الحصص الممكنة فيها محددة في 100 حصة.
ربح يومي 2 في المئة عن كل حصة أي 0.5 دولار لكل حصة يوميا /70 يوم.
العضوية المدفوعة: عدد الحصص الممكنة في هذه العضوية تصل إلى 4000 حصة.
ربح يومي 2 في المئة عن كل حصة أي 0.5 دولار لكل حصة يوميا /70 يوم.
أرباح 10 في المئة عن الجيل الأول في كل فترة شراء الحصص.
أرباح 5 في المئة عن الجيل الثاني في كل فترة شراء الحصص.
تفعيل العضوية ب 93 دولار كل 4 أشهر تصلك فيها منتجات الشركة إلى منزلك.
..... ومميزات أخرى أتركك لاكتشافها بعد التسجيل في الشركة.


الآن كيفية شراء العضوية والحصص.

إن كنت تود الاستثمار فقط في العضوية المجانية يمكنك فقط شراء الحصص . أما إن كنت تود الاستثمار في العضوية المدفوعة ومميزاتها يجب عليك دفع مبلغ التفعيل أي 93 دولار آو ما يعادل 800 درهم مغربي في البداية أو انتظر إلى حين وصولك ل 100 حصة سقف العضوية المجانية أو بعد تسجيل أشخاص في شبكتك...فان الأمر اختياري وليس إجباري. والتحويل يكون عبر الطريقة التالية:
قم بحوالة بنكية قدرها 800 درهم في حساب BMCE الخاص بالشركة أو عن طريق خدمة wafacash آو عن طريق البنوك الالكترونية التي تتعامل معها الشركة : Neteller ;paypal ;egopay ;payeer ;perfect money.
وسأشرح هنا طريقة التحويل البنكي فقط لان الكل يعلم كيفية التعامل مع البنوك الالكترونية.
معلومات الحساب البنكي في BMCE..
Versement bancaire ;
Si vous avez choisi de payer par virement bancaire au Maroc , veuillez suivre les instructions suivantes :
Envoyer le montant que vous souhaitez déposez au compte suivant :
Nom de la banque : Banque marocaine du commerce extérieur BMCE.
Code Swift : BMCE MAMC
Numéro de compte complet (société) : 011794000035210000194781
Code banque : 011
Code ville : 794
Code guichet : 000035
Numéro de compte : 210001947
Clé RIB : 81

Scannez votre reçu de paiement.
Envoyez votre scan au support ( lae-cosm.com/support ), ou directement sur le chat en ligne.

عندما تقوم بحوالة بنكية ب 800 درهم أو 93 دولار قصد شراء العضوية المدفوعة فان الشركة تعطيك مقابله منتجات مستخرجة من زيت أركان تصلك إلى بيتك في مدة يومين أو ثلاث أيام وهي نفس السلعة التي ستستثمر فيها مع الشركة.
شيء أخر: إن كنت من المهتمين ببيع المنتجات فالشركة تمنحك هذه الفرصة إذ تعطيك نسبة ما بين 20 إلى 30 في المئة إن أردت البيع في منتجاتها العالية الجودة والمصادق عليها من طرف وزارة الصحة بالتصنيف " أ " ومسوقة على مستوى العالم ككل.
وهذه صورة للمنتج الذي وصلني عندما قمت بحوالة 800 درهم واشتريت العضوية المدفوعة.


مثال للحوالة البنكية 93 دولار أو ما يعادل 800 درهم.



بعد إرسال الحوالة البنكية قم بمراسلة طاقم الدعم الفني من هنا :

وأرسل لهم مثل هذه الرسالة أو ما شابه بالمعلومات الخاصة بك :
Bonsoir
Voici la preuve de paiement pour effectuer upgrade VIP pour ( nom et prénom )+( ton ID= login )
Mes salutation
المثال مبين في الصورة :



ملاحظة هامة : إن كنت تملك رصيد في احد البنوك الالكترونية التي تتعامل معها الشركة فلن تواجه كل هذه التعقيدات يكفيك فقط التسجيل في الشركة من هنا , واختيار إما شراء الحصص أو العضوية في غرفتك الخاصة على الشركة والأمر جد جد سهل والكل يعلم كيفية التعامل مع البنوك الالكترونية.
بدأ الاستثمار وشراء الحصص :
لبدأ الاستثمار وشراء الحصص تتبع نفس الخطوات السابقة إما الحوالة أو احد البنوك الالكترونية لتسهيل المأمورية , لكن هنا سأشرح الحوالة نظرا لصعوبتها مقارنة مع البنوك الالكترونية السهلة جدا :
1- أرسل حوالة بنكية بالمبلغ المالي الذي تريد استثماره.
2- مراسلة طاقة الدعم الفني كما رأينا سابقا وسيتم إضافة المبلغ لحسابك.
بالنسبة للاستثمار يمكنك البدء بأقل مبلغ أي بثمن حصة واحدة ب 25 دولار, لكن كلما كان المبلغ المستثمر كبيرا كلما كانت الأرباح اكبر واكبر...
هنا مثال لحوالة بنكية بقيمة 12000 درهم أو ما يعادل 1500 دولار قصد استثمارها وشراء الحصص.


سحب الأموال من الشركة :
يمكنك سحب أموالك بشكل يومي عبر خدمة wafa إلى احد الحسابات الالكترونية التي تتعامل معها الشركة وهي :Neteller ;paypal ;egopay ;payeer ;perfect money
ويمكنك التحويل أيضا إلى أي عضو في الشركة أين ما كان موقعه دون أي اقتطاعات على المبالغ المحولة.
وهنا إثبات الدفع عبر بنك Netller الالكتروني



يمكنك سحب أموالك من بنك Netller عبر بطاقته التي تصلك إلى بيتك بعد طلبها في مدة ما بين 15 إلى 20 يوم.



وهذه بطاقة السحب الخاصة بي ببنك Netller التي توصلت بها بعد الطلب, وهي تمكنك من السحب من اي صراف عبر العالم.




أتمنى أن أكون قد وفقت في شرح المشروع وإعطائك فرصة قد تغير حياتك إلى الأفضل, إذا لا تتردد في استغلال الفرصة و بدء المشروع لتحقيق ولو جزء من أحلامك وأهدافك المستقبلية.
لا تتردد بالالتحاق بمجموعتنا وفريقنا



سجل نفسك الآن من هنا


http://ift.tt/1JeDqMw


إستثمر أموالك وإربح مع شركة في منتجات زيت أركان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق